الرئيسية » » تحميل برنامج WPS Office Free مكتبة الاوفيس مجاناً

تحميل برنامج WPS Office Free مكتبة الاوفيس مجاناً

كتب بواسطة Mukhtar Aliraqi في السبت، 1 أبريل 2017 | 12:28 ص

WPS Office Free

مجانا هو  المكتب الشامل الذي يوفر لك القدرة على أداء مجموعة واسعة من المهام المتعلقة بإنشاء وتحرير وعرض الوثائق النصية، وعرض الشرائح والجداول البيانات.
تقدم حزمة البرامج هذه ثلاثة مكونات متميزة، وهي namely Kingsoft Writer - Kingsoft Presentation - Kingsoft Presentation ، ولكل منها غرض فردي خاص بها والعديد من الوظائف, جميعا تشترك في نفس واجهة سهلة الاستخدام وواضحة مما يجعل kingsoft مكتبة حرة في متناول الجميع تماما.

 Kingsoft Writer

هو محرر النص الذي يضم عدد لا يحصى من الخيارات والأدوات. وبصرف النظر عن القدرة على تغيير الخطوط والألوان وأنواع المحاذاة، وإدراج الرصاص، أو الأحرف الخاصة والرموز، يمكنك أيضا إضافة الجداول أو الصور والأشكال أو الرسوم البيانية، أو الطوابع التاريخ والوقت.، فإنه يأتي مع سلسلة من "نماذج الموصى بها" للرسائل والفواتير والسير الذاتية والمذكرات والجداول الزمنية والاتفاقيات وغيرها من الوثائق الموحدة التي يمكنك استخدامها لتخفيف عملك.

Kingsoft Presentation

يهدف إلى مساعدتك في إنشاء عرض الشرائح مع الشرائح لا تعد ولا تحصى، والتي يمكنك تضمين أجزاء من النص والصور والارتباطات التشعبية، إدراج الموسيقى الخلفية والفيديو وملفات فلاش.،حتى تتمكن من تخصيصه كما يحلو لك. يمكنك إنشاء الرسوم المتحركة واختيار تأثيرات الانتقال المختلفة أو تكرار المواعيد الخاصة بك.

Kingsoft Spreadsheets

يمكنك أن تجد بديلا قابلا للحياة لمرافق أخرى مماثلة، لأنها تمكنك من إنشاء جداول بيانات واسعة النطاق. ويقدم العديد من خيارات التحرير وعدد لا يحصى من الحساب التلقائي "الصيغ" كما يوفر لك مجموعة متنوعة من القوالب ل 'الفاتورة'، 'الميزانية'، 'المالية'، 'التقويم' وغيرها، والتي يمكنك اللجوء إليها من أجل تبسيط المهام الخاصة بك.

  • اسم البرنامج: WPS Office Free
  • أصدار البرنامج: 10.2.0.5820 
  • تاريخ الاصدار: 2016 
  • ترخيص البرنامج: مجاني 
  • الموقع الرسمي للبرنامج 
  • حجم البرنامج: 71.3 ميغا بايت 
  • نظام التشغيل : Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8 Windows 10 

تحميل برنامج WPS Office Free مكتبة الاوفيس  مجانا للكمبيوتر



0 comments:

إرسال تعليق